العب الآن
Rise of Cultures – ابني مدينتك, افتح المدن القديمة وحارب باستراتيجيات المعارك!
Explore a mysterious world, dive into adventures, and take care of your village!
تول قيادة مدينتك من العصر الحجري على مدار قرون وشكّل إمبراطورية واسعة!
اختر بين الجان والبشر، وابنِ مدينة غامضة في عالم خيالي!
ابني مدن عظيمة وكون تحالف قوي واختار راعيك واغزو العالم
Tribal Wars 2 – build and fortify your medieval castle
استكشف الحدود البرية واستمتع بالمغامرات والمبارزات المثيرة الغرب ينتظرك!
سرعة اللعبة | 1.7 |
سرعة الوحدة | 0.6 |
عامل إنتاج الموارد | 1 |
ظهور القرى البربرية | 15% فرصة عندما ينضم لاعب إلى العالم |
ظهور القرى الإضافية | 20% فرصة عندما ينضم لاعب إلى العالم |
امكانية تهديم المبنى | فعال |
المعنويات | على اساس النقاط |
مللي ثانية | فعال |
حدود الهجمات الوهمية | 1% من نقاط القرية |
نظام البحث | بحث مبسّط |
المعبد | غير فعال |
برج المراقبة | فعال |
نظام المهام | فعال |
الانجازات | فعال |
قرى بربر ذاتية التطور | فعال لغاية 2500 من النقاط |
قرى إضافية | تفعيل القرى الاضافية |
الوقت المتاح لألغاء الهجوم | 10 دقائق |
الاطار الزمني لالغاء النقل | 5 دقائق |
مكافأة الليل | نشط من 0:00 حتى 8:00 ، +100% دفاع إضافي ضد الهجمات. |
حماية المبتدئين | 4 أيام |
نسبة الهجوم القصوى (المهاجم:المدافع) | 20:1 لاول 60 ايام |
الأعلام | فعال |
الإغارات | فعال |
النهب | فعال |
الحصن | غير فعال |
رماة الأسهم | غير فعال |
نظام الكشافة | الكشافة يستطيعون استكشاف الجنود, المباني, الموارد والوحدات خارج القرية |
قائد الفرسان | فعال، يمكنه تعلم المهارات |
ميليشيا | فعال |
مشتراة باستخدام | العملات الذهبية |
مدى النبلاء الأقصى | 70 حقل |
مستوى نقص الولاء لكل هجوم بالنبيل | 20-35 |
نسبة زيادة الولاء في الساعة | 1.7 |
عدد أعضاء القبيلة | 18 |
القدرة على مهاجمة أعضاء القبيلة | تتحول الهجمات ضد أعضاء القبيلة إلى زيارات وبالتالي لا تتعرض لأي ضرر |
مستويات القبيلة | فعال |
حضانة الحساب | فعال |
قيود حضانة الحساب | تقيد دخول الحاضن بعد حضن الحساب لمدة 15 يوم في خلال 30 يوم الاخيرة. |
تجارة حرة | فعالة، تعتمد على تاريخ بدا اللاعب |
دعم خارج القبيلة | دعم القرى خارج قبيلة اللاعب غير ممكن. يتم فحص عضوية القبيلة عند الوصول. يتم سحب الدعم عند تغيير القبيلة. |
القدرة على اختيار الاتجاه | نشط، تمكين النقل إلى الأصدقاء |
متطلبات الفوز | بعد 180 أيام، يجب أن تحمل قبيلة واحدة على الاقل 80% من قرى اللاعبين لـ 14 يوم. |
تاريخ البدء | 27/02/2025 13:30 |
هذا الموقع محمي بواسطة hCaptcha وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة الخاصة به apply.